التسويق مجال متطور حيث تتواصل المؤسسات والشركات ورجال الأعمال مع عملائهم وأعمالهم والمشترين التنظيميين الآخرين. مع التحول في التكنولوجيا الذي أدى إلى عالم أكثر ترابطا ، تغير التسويق. فإن أحد الأماكن الرئيسية التي حدث فيها هذا التغيير هو الدورات المقدمة في تخصص التسويق. يهدف تخصص التسويق إلى تطوير فهم متعمق وتعزيز قدرتك على تطبيق المهارات التحليلية والاستراتيجية ، من أجل تعلم كيفية التكيف في بيئة سريعة التغير ، ودمج كل من التقاليد والابتكار من حيث الوسائط أو القنوات أو دراسات السوق. سيتم تزويدك بقاعدة نظرية قوية ذات صلة بسلوك المستهلك ، وأنشطة الدعاية والترويج ، وإدارة العلامة التجارية ، وإدارة المبيعات ، والإدارة الاستراتيجية ، والتسويق الصناعي ، وتسويق التجزئة ، وقرارات التسويق ذات الصلة. يتمتع الخريجون في مجال التسويق بالمهارات والمعرفة لبدء حياة مهنية في المجالات التالية: المبيعات ، والإعلان والترويج ، والعلاقات العامة ، وإدارة العلامات التجارية ، وتجارة التجزئة ، والإدارة العامة.