المجلس الاستشاري الطلابي يعطي الطلاب فرصة لتطوير حس القيادة لديهم من خلال تنظيم وتنفيذ أنشطة الجامعة ومشاريع الخدمة المجتمعية.

نبذة عن المجلس الاستشاري الطلابي

المجلس الاستشاري الطلابي عبارة عن مجموعة من الطلبة المنتخبين والمتطوعين الذين يعملون جنبًا إلى جنب في إطار دستور أو لوائح داخلية لتحقيق المشاركة الطلابية الإيجابية في صنع القرار الجامعي،وإعطاء الطلبة فرص لتجربة القيادة وتشجيع الطلاب على بناء العلاقات المجتمعية.

 

من خلال المشاريع والأنشطة ، يعمل المجلس الاستشاري الطلابي على:  

 

    • تعزيز القيادة
    • تعزيز الوحدة
    • تعزيز الأنشطة الأكاديمية
    • تعزيز خدمات المجتمع
    • تعزيز القيم الثقافية

 

المجلس الاستشاري الطلابي هو مجموعة من قادة الطلاب الذين يعملون مع بعضهم البعض للتعاون مع الآخرين للتأثير على المجتمع المحلي ، مما ينعكس ذلك على بلدنا الحبيب عمان.

حياة الطلاب الجامعية: مهمتنا الأساسية هي مساعدة الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من خبراتهم في الجامعة. مع حياة الطلاب الجامعية يمكنك أن تجد مكانك الخاص في الحرم الجامعي ؛ التواصل مع الطلاب داخل أو خارج الجامعة ؛ وكذلك الانخراط في الجماعات الطلابية، وفرص القيادة، ووظائف الحرم الجامعي والتدريب الداخلي.

حياة الطلاب الجامعية مهمتنا الأساسية هي مساعدة الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من خبراتهم في الجامعة. مع حياة الطلاب الجامعية يمكنك أن تجد مكانك الخاص في الحرم الجامعي ؛ التواصل مع الطلاب داخل أو خارج الجامعة ؛ وكذلك الانخراط في الجماعات الطلابية، وفرص القيادة، ووظائف الحرم الجامعي والتدريب الداخلي.