الشؤون الإدارية والمالية تلتزم بخلق بيئة عمل سليمة مبنية على تعزيز الأخلاق وتوفير حياة أفضل لموظفي الكلية . حيث يقدم مكتب الشؤون الإدارية والمالية خدمة لجميع دوائر الكلية الأخرى في مجالات إدارة الموارد البشرية والمالية والمحاسبة بما في ذلك شراء السلع والخدمات، الخدمات الإدارية وتشمل الخدمة والصيانة.

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة واحدة من الكليات التقنية السبع ، فقد أسست و حافظت على علاقات مثمرة و طيبة مع الكليات التقنية الأخرى.

أ. محمد بن راشد الغداني مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية

جامعة التقنية  والعلوم التطبيقية بالمصنعة واحدة من الكليات التقنية السبع ، فقد أسست و حافظت على علاقات مثمرة و طيبة مع الكليات التقنية الأخرى.

 

أ. محمد بن راشد الغداني
مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية

مكتب الشؤون الإدارية والمالية

ان مكتب الشؤون الإدارية و المالية يشرف على العملية الشاملة للكلية من خلال تطبيق التخطيط الاستراتيجي في تحقيق وإدارة متطلبات ميزانية الكلية.  

ويرأس المكتب من قبل مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية ، وفقا للمادة 13 من اللائحة التنظيمية للكلية ، و يشرف على المصالح الإدارية والمالية ، والموارد البشرية. ويمارس مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية المسؤوليات والصلاحيات

الآتيه:

    1. االإشراف على توفير إحتياجات الكلية من الموارد البشرية والمستلزمات الإدارية والمواد التعليمية والتدريبية والأجهزة وغيرها وفقا لإحتياجات المراكز والأقسام.

    2. الإشراف على حسن سير العمل بالمخازن والجرد السنوي لها وقيد ممتلكات الكلية من معدات وأثاث وغيرها وصيانتها وفقا للأنظمة المقررة.

    3. الإشراف على تنفيذ بنود العقود المبرمة مع الشركات بشان الأعمال الخاصة بالكلية.

    4. الإشراف على الإنفاق من الميزانية والتأكد من سلامة الإجراءات والمعاملات المالية.

    5. الإشراف على إعداد الملفات الخاصة بالموظفين وحفظها وتحديثها.

    6. تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن أعمال الشؤون الإدارية والمالية.

    7. وضع تقارير تقييم الأداء الوظيفي عن رؤساء الأقسام التي يشرف عليها.

    8. القيام بأية مهام أخرى يكلفه بها عميد الكلية أو يقررها مجلس الكلية.

أقسام مكتب الشؤون الإدارية والمالية

قسم الإدارة

يمارس رئيس قسم الشؤون الإدارية المسؤوليات والصلاحيات حسب

 

(المادة 27 أ)

قسم المالية

إعداد كشوف الميزانية على مستوى الكلية وتقديم تقريرها السنوي
(المادة 27, ب)
 

قسم الموارد البشرية

يقع مكتب الموارد البشرية في الطابق 2 من مبنى الإدارة ، مع الخط الاتصال الداخلي: 309. وبالنسبة لمعاملات الموارد البشرية، و أشكال يمكن تحميلها من بوابة الكلية الافتراضية تحت صفحة الموارد البشرية