أسهل طريقة لاستعراض وإدارة معاملات المكتبة

ساعات العمل في المكتبة

 

من الأحد إلى الأربعاء: 8:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً

 

الخميس: 8:00 صباحا حتى 3:00 مساءا

 

ساعات العمل في رمضان: 8:00 صباحا حتى 1:00 ظهرا

 

 

 

 

المصادر المفتوحة

يسر شعبة خدمات المكتبة تقديم مواقع إلكترونية ذات مصادر مفتوحة لطلاب وموظفي الجامعة تعتبر Open Access خدمة مجانة وفورية عبر الإنترنت للكتب والمجلات والمقالات البحثية ، إلى جانب حقوق استخدام هذه المقالات بالكامل في بيئة رقمية

سياسة خدمات المكتبة

يتم تحديث موارد المكتبة وتقييمها بانتظام. رئيسة شعبة المكتبة هي المسؤولة عن إدارة مواردها. توجد سياسة خدمات المكتبة وتخضع جميع عمليات المكتبة لهذه السياسة. للاستفادة من خدمات المكتبة ، يجب على الموظفين والطالب الامتثال لسياسة خدمات المكتبة.

 

 

 

مكتبة الجامعة تحتل مساحة أرضية تبلغ 3.528 قدم مربع. مجهزة بمرافق رائعة مثل الإنترنت اللاسلكي للطلاب والموظفين لإجراء البحوث عبر الإنترنت. الإصدارات والمنشورات الحالية متاحة أيضًا في مكتبة الجامعة. 

 

نظام معلومات المكتبة يستخدم لمراقبة الكتب المستخدمة من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. هناك أيضًا تتوفر خدمة الإنترنت للطلاب والموظفين لإجراء الأبحاث عبر الإنترنت.

 

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة تعمل على زيادة استخدام التقنيات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للطلاب من المواد البحثية بخلاف الكتب المتوفرة في المكتبة.

 

تقع مكتبة الجامعة في الطابق الأول من مبنى مركز تقنيات التعليم ، وتحتوي على أكثر من مائة مجلد من الكتب والصحف والمجلات وأدوات الدورة التدريبية.

 

تقوم الجامعة بشراء الكتب والأقراص المدمجة بناءً على احتياجات ومتطلبات الموظفين والطلاب في كل فصل دراسي. يتم إضافة عدد كبير من الكتب / الأقراص المدمجة كل عام لصالح جميع الموظفين والطلاب. تتبع المكتبة القواعد واللوائح الخاصة باستعارة الكتب والأقراص المدمجة وإعادتها لتحقيق أقصى استفادة من الموارد الموجودة بطريقة موثوقة. يتم الحفاظ على بيئة المكتبة بطريقة تساعد على التعلم. يتم إجراء جرد المخزون كل عام للتحقق من الموارد واستخدامها.